medical appoint


عيادة الدكتور كيلة التجميلية


مستشفى خاصة لالامراض المعدية

عيادة الدكتور كيلة التجميلية هي وجهتك الأمثل لكل احتياجاتك في مجال الجمال. تقع العيادة في دبي و قد أسسها الدكتور داني كيله و هو طبيب مختص في مجال الجراحة التجميلية و لديه خبرة تفوق الأربع عشرة عاما في هذا المجال. في عيادة الدكتور كيله التجميلية نحن على قناعة بأن المظهر الجيد يلعب دوراً مهماً في تعزيز الثقة بالنفس، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على كافة جوانب حياتكم. لهذا السبب يضع فريق عمل العيادة كل خبرته بغية منحكم المظهر الجميل الذي تستحقونه.


app

الإمارات العربية المتحدة - دبي



app

+٩٧١٤٣٣٠٦٦١١

احجز الان

الجمعة

السبت

الاحد

الاثنين

الثلاثاء

الاربعاء

الخميس

الدكتور داني كيله

اخصائي الجراحات التجميلية

يعد الدكتور داني كيله، عضو الجمعية العالمية للجراحات التجميلية ، من جراحي التجميل العاليي الكفاءة. بعد نيله شهادته في الجراحة التجميلية و الترميمية من الجامعة الأمريكية في بيروت و كتابته عددا من المقالات العلمية، انتقل منذ خمسة عشر عاماً إلى الإمارات العربية المتحدة لممارسة إختصاصه كجراح تجميل. يضع الدكتور كيله كل قدراته الشخصية و التقنية و عمله الدقيق و المتفاني في خدمة مرضاه بالاضافة الى تطويع مهاراته الجراحية لتتكيف مع متطلبات المرضى كل على حدة. “…إن التناغم و التناسق بالاضافة الى الحفاظ على الخصائص الفردية هي الأسس التي يجب أن تبنى عليها الجراحة التجميلية..”، يقول الدكتور كيله يقدم الدكتور كيله طيفا واسعا من الخدمات التجميلية لكي يوفر لمرضاه الرعاية الأشمل. فللوجه تتراوح الخدمات بين الغير جراحية منها، كحقن البوتوكس و التعبئة، مرورا بحقن الدهون و العمليات الصغيرة و وصولا لشد الوجه الكامل. أما بالنسبة لتعديل الجسم، و بغرض الوصول إلى النتيجة المرجوة، قد يتم تقديم إجراء معين أو دمج إجرائين معا حسبما يقتضي الأمر كإضافة عملية شفط دهون لمنطقة الخصر إلى عملية شد البطن أو دمج عمليتا رفع الصدر و تكبيره معا.


app

الإمارات العربية المتحدة - دبي

app

+٩٧١٤٣٣٠٦٦١١

app

- :

احجز الان

الجمعة

السبت

الاحد

الاثنين

الثلاثاء

الاربعاء

الخميس

الدكتورة فردوس الصايغ

دكتورة نساء وولادة

بعد تخرجها من كلية الطب، تدربت الدكتورة الصايغ وعملت في لندن لمدة عشر سنوات، حيث نالت عضوية الكلية الملكية للطب النسائي في بريطانيا، اتبعتها بنيلها زمالة الطب النسائي من الكلية المكلية في لندن، بريطانيا. تؤمن الدكتورة فردوس لمرضاها جوا مريحا ملؤه الرعاية و الإهتمام الملموسين في عيادتها. فهي توفرلمرضاها الوقت الكافي للإستماع الى ما يزعجهم أو يؤلمهم ومن ثم مناقشة كل جوانب الحالة المرضية بكل شفافية ووضوح وسرية تامة. تمارس الدكتورة فردوس عملها في دبي منذ العام 1998 وهي تجري عملياتها وولاداتها في مستشفى المدينة.


app

الإمارات العربية المتحدة - دبي

app

+٩٧١٤٣٣٠٦٦١١

app

- :

احجز الان

الجمعة

السبت

الاحد

الاثنين

الثلاثاء

الاربعاء

الخميس

الدكتورة ياسمين عبد الباقي

أخصائية أمراض جلدية

تعتبر الدكتورة ياسمين عبد الباقي من الأخصائيين في الأمراض الجلدية المشهورين في بيروت، لبنان. اتمت الدكتورة عبد الباقي اختصاصها في الأمراض الجلدية في الجامعة الأمريكية في بيروت عام 1996 ثم ما لبثت ان انتقلت الى جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية حيت اتمت إختصاصها في الأاورام الجلدية سنة 1999. منذ العام 2000، وعلى مدى الست عشر سنة الماضية، تمارس الدكتورة عبد الباقي عملها الإكلينيكي الخاص في عيادتها في بيروت بالإضافة الى عملها الأكاديمي كمحاضرة في الجامعة اللبنانية وكاستاذ مساعد في الجامعة الامريكية في بيروت. تتحلى الدكتورة ياسمين بخبرة واسعة في علاج ومتابعة مرضى الأورام الجلدية باستخدام أحدث التقنيات. كما انها تعتبر في بيروت مرجعية في أورام الجلد اللمفاوية وهي من الأمراض الجلدية النادرة. تتمتع الدكتورة عبد الباقي ايضا بخبرة واسعة في معالجة تساقط الشعر و خاصة داء الثعلبة وقد نشرت المجلات الطبية انجازاتها على المدى العشر سنين الماضية في استخدام العلاج المناعي لمعالجة هذه المشكلة. تتطلع الدكتورة عبد الباقي قدما الي تقديم خبرتها الى سكان دبي ، المدينة المتعددة الثقافات، لاسيما وانها تتقن اللغة العربية، الإنجليزية، الألمانية و الإيطالية .


app

الإمارات العربية المتحدة - دبي

app

+٩٧١٤٣٣٠٦٦١١

app

- :

احجز الان

الجمعة

السبت

الاحد

الاثنين

الثلاثاء

الاربعاء

الخميس

الدكتور رأفت اللقيس

أخصائي أمراض جلدية

الدكتور رأفت اللقيس، هو طبيب أمراض جلدية مشهور في لبنان و منطقة الخليج العربي ، مع خبرة تفوق الثلاثة عشر عاما في هذا الاختصاص. نظراً لخبرته الكبيرة، أصبح الدكتور رأفت اللقيس من الرواد في مجال طب الجلد التجميلي و العلاج بالليزر. تخرج الدكتور اللقيس من الجامعة الأمريكية في بيروت و حصل على شهادة الطب في العام 1996 و تمكن من الحصول على شهادة الإختصاص في الأمراض الجلدية في العام 2000. الدكتور رأفت اللقيس هو طبيب مؤهل بـبورد لبناني و آخر عربي و حاز على شرف كونه أول لبناني يتحصل على البورد العربي في مجال الأمراض الجلدية و كان ذلك في العام 2000. الدكتور رأفت اللقيس هو عضو نقابة الأطباء اللبنانية و عضو الجمعية اللبنانية للأمراض الجلدية كما أنه مرخص للعمل في دبي, أبو ظبي، المملكة العربية السعودية و قطر.


app

الإمارات العربية المتحدة - دبي

app

+٩٧١٤٣٣٠٦٦١١

app

- :

احجز الان

  • جراحة تجميلية

  • أمراض النساء والولادة

  • الأمراض الجلدية

  • عيادة الدكتور كيلة التجميلية هي وجهتك الأمثل لكل احتياجاتك في مجال الجمال. تقع العيادة في دبي و قد أسسها الدكتور داني كيله و هو طبيب مختص في مجال الجراحة التجميلية و لديه خبرة تفوق الأربع عشرة عاما في هذا المجال. في عيادة الدكتور كيله التجميلية نحن على قناعة بأن المظهر الجيد يلعب دوراً مهماً في تعزيز الثقة بالنفس، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على كافة جوانب حياتكم. لهذا السبب يضع فريق عمل العيادة كل خبرته بغية منحكم المظهر الجميل الذي تستحقونه.

    التقيمات